• user warning: Table 'malalasak.vocabulary' doesn't exist query: SELECT t.*,v.weight AS v_weight_unused FROM term_node r INNER JOIN term_data t ON r.tid = t.tid INNER JOIN vocabulary v ON t.vid = v.vid WHERE r.vid = 33 ORDER BY v.weight, t.weight, t.name in /var/aegir/platforms/qafz-6/modules/taxonomy/taxonomy.module on line 640.
  • user warning: Table 'malalasak.vocabulary' doesn't exist query: SELECT v.*, n.type FROM vocabulary v LEFT JOIN vocabulary_node_types n ON v.vid = n.vid WHERE v.vid = 1 in /var/aegir/platforms/qafz-6/modules/taxonomy/taxonomy.module on line 1056.
  • user warning: Table './malalasak/comments' is marked as crashed and last (automatic?) repair failed query: SELECT COUNT(*) FROM comments c WHERE c.nid = 33 AND c.status = 0 in /var/aegir/platforms/qafz-6/modules/comment/comment.module on line 991.
  • user warning: Table './malalasak/comments' is marked as crashed and last (automatic?) repair failed query: SELECT c.cid as cid, c.pid, c.nid, c.subject, c.comment, c.format, c.timestamp, c.name, c.mail, c.homepage, u.uid, u.name AS registered_name, u.signature, u.signature_format, u.picture, u.data, c.thread, c.status FROM comments c INNER JOIN users u ON c.uid = u.uid WHERE c.nid = 33 AND c.status = 0 ORDER BY c.thread DESC LIMIT 0, 50 in /var/aegir/platforms/qafz-6/modules/comment/comment.module on line 991.

البطولة الثالثة عشرة : المكسيك 1986

حظيت المكسيك بشرف استضافة كأس العالم للمرة الثانية بعد عام 1970 م، رغم أن كولومبيا كانت ستحتضن البطولة قبل أن تحول إلى المكسيك بعد الزيارات التي قام بها مندوبو الاتحاد الدولي لكرة القدم ( الفيفا) و التي أكدت عدم جاهزيتها لاستضافة هذا الحدث العالمي الكبير .

وكان اختيار المكسيك مفاجئا للجميع نظرا لترشح البرازيل و الولايات المتحدة للتنظيم، بالإضافة إلى تعرض المكسيك قبل عام واحد من انطلاق البطولة لكارثة طبيعية تمثلت في زلزال عنيف

و شهدت بطولة عام 1986 تعديلا جديدا في نظام التأهل حيث تقرر أن تلعب الأدوار النهائية بطريقة خروج المغلوب، بحيث يتأهل أول وثاني كل مجموعة وأفضل أربعة ثوالث، كما تقرر أن تقام المباريات الحاسمة في وقت واحد.

و سجلت الدول العربي التي شاركت في الكأس العالمية حضورا لافتا و خصوصا المغرب التي أثبتت جدارتها بعد أن تفوقت على إنجلترا وبولندا والبرتغال حيث تعادلت مع إنجلترا بدون أهداف وبنفس النتيجة مع بولندا ، وسحقت البرتغال بثلاثة أهداف لهدف لتصبح أول دولة عربية تترأس مجموعتها وأول دولة أفريقية تتأهل للأدوار التالية.

و لم تقدم الجزائر البلد العربي الآخر المأمول منها فخسرت لقاءين وتعادلت في الثالث ، وخرجت خالية الوفاض في حين خرجت المغرب على يد ألمانيا في دور الستة عشر بهدف قاتل عن طريق ضربة حرة مباشرة سجلها لوثار ماثيوس.

و في نهائي البطولة فازت الأرجنتين بعد مباراة مثيرة مع ألمانيا الغربية انتهت بفوز الأرجنتين بثلاثة أهداف لهدفين سجل براون ، وفالدانو ، و برتشوتا بينما سجل لألمانيا رومنيجيه ، و مولر. في مباراة تحسب لمارادونا الذي كان وراء جميع الأهداف الأرجنتيني