• user warning: Table 'malalasak.vocabulary' doesn't exist query: SELECT t.*,v.weight AS v_weight_unused FROM term_node r INNER JOIN term_data t ON r.tid = t.tid INNER JOIN vocabulary v ON t.vid = v.vid WHERE r.vid = 21 ORDER BY v.weight, t.weight, t.name in /var/aegir/platforms/qafz-6/modules/taxonomy/taxonomy.module on line 640.
  • user warning: Table 'malalasak.vocabulary' doesn't exist query: SELECT v.*, n.type FROM vocabulary v LEFT JOIN vocabulary_node_types n ON v.vid = n.vid WHERE v.vid = 1 in /var/aegir/platforms/qafz-6/modules/taxonomy/taxonomy.module on line 1056.
  • user warning: Table './malalasak/comments' is marked as crashed and last (automatic?) repair failed query: SELECT COUNT(*) FROM comments c WHERE c.nid = 21 AND c.status = 0 in /var/aegir/platforms/qafz-6/modules/comment/comment.module on line 991.
  • user warning: Table './malalasak/comments' is marked as crashed and last (automatic?) repair failed query: SELECT c.cid as cid, c.pid, c.nid, c.subject, c.comment, c.format, c.timestamp, c.name, c.mail, c.homepage, u.uid, u.name AS registered_name, u.signature, u.signature_format, u.picture, u.data, c.thread, c.status FROM comments c INNER JOIN users u ON c.uid = u.uid WHERE c.nid = 21 AND c.status = 0 ORDER BY c.thread DESC LIMIT 0, 50 in /var/aegir/platforms/qafz-6/modules/comment/comment.module on line 991.

البطولة الثامنة : انجلترا 1966

كان انجلترا على موعد لنيل لقب بطولة كأس العالم التي استضافتها عام 1966 م للمرة الأولى في تاريخها، و لتسير على خطى الأورجواي وايطاليا، بعد فوزها باللقب على أرضهما.

و لم تشارك أي دولة أفريقية أو آسيوية في بطولة العام 1966 م، بسبب قرار الاتحاد الدولي الذي أقر قانون أن يلعب بطل أفريقيا مع بطل أسيا ليتأهل الفائز إلى المونديال، هذا القرار تم اتخاذه عام 1964 .

و سجلت البرتغال حضورها للمرة الأولى ، و نجحت في الفوز في جميع مباريتها عدا مباراة نصف النهائي ، حيث خسرت أمام إنجلترا الأرض 2/1 ، واحتلت المركز الثالث .

وتمكنت إنجلترا من معانقة الكأس بعد فوزها في المباراة النهائية على ألمانيا الغربية ، و التي جرت بينهما على إستاد ويمبلي الشهير، بحضور أكثر من 97 ألف متفرج، تتقدمهم الملكة إليزابيث.