• user warning: Table 'malalasak.vocabulary' doesn't exist query: SELECT t.*,v.weight AS v_weight_unused FROM term_node r INNER JOIN term_data t ON r.tid = t.tid INNER JOIN vocabulary v ON t.vid = v.vid WHERE r.vid = 60 ORDER BY v.weight, t.weight, t.name in /var/aegir/platforms/qafz-6/modules/taxonomy/taxonomy.module on line 640.
  • user warning: Table 'malalasak.vocabulary' doesn't exist query: SELECT v.*, n.type FROM vocabulary v LEFT JOIN vocabulary_node_types n ON v.vid = n.vid WHERE v.vid = 1 in /var/aegir/platforms/qafz-6/modules/taxonomy/taxonomy.module on line 1056.
  • user warning: Table './malalasak/comments' is marked as crashed and last (automatic?) repair failed query: SELECT COUNT(*) FROM comments c WHERE c.nid = 60 AND c.status = 0 in /var/aegir/platforms/qafz-6/modules/comment/comment.module on line 991.
  • user warning: Table './malalasak/comments' is marked as crashed and last (automatic?) repair failed query: SELECT c.cid as cid, c.pid, c.nid, c.subject, c.comment, c.format, c.timestamp, c.name, c.mail, c.homepage, u.uid, u.name AS registered_name, u.signature, u.signature_format, u.picture, u.data, c.thread, c.status FROM comments c INNER JOIN users u ON c.uid = u.uid WHERE c.nid = 60 AND c.status = 0 ORDER BY c.thread DESC LIMIT 0, 50 in /var/aegir/platforms/qafz-6/modules/comment/comment.module on line 991.

ارينا : رينا يشارك في مباراة امريكا الاولى في كأس العالم

قال بروس ارينا مدرب منتخب الولايات المتحدة الاول لكرة القدم يوم السبت ان كابتن الفريق كلاوديو رينا سيكون جاهزا للعب في مباراة المنتخب الاولى في نهائيات كأس العالم امام جمهورية التشيك في 12 من يونيو حزيران الجاري.

وقال ارينا للصحفيين في الفندق الذي يقيم فيه المنتخب الامريكي ان لاعب خط الوسط المخضرم رينا "شارك بشكل كامل" في تدريبات الفريق تماما مثل لاعب خط الوسط جون اوبرايان الذي يعمل جاهدا للعودة الى سابق لياقته بعد ان غاب عن الملاعب مدة طويلة منذ نهائيات كأس العالم الماضية في 2002.

وقال ارينا عن مباراة فريقه الاولى في النهائيات التي ستقام امام التشيك في مدينة جلسنكيرشن "اعتقد انه سيكون جاهزا بالفعل لمباراة 12 يونيو."

واضاف ارينا "كلاوديو مثل النبيذ الجيد... فهو يزداد جودة كلما تقدم في العمر وسيكون في وضع افضل في النهائيات المقبلة مما كان عليه في المرة الماضية وهو يعرف ان هذه المرة ستكون واحدة من الفرص الاخيرة بالنسبة له كلاعب."

وكان رينا الذي يلعب لنادي مانشستر سيتي الانجليزي اصيب في الساق في 23 من مايو ايار الماضي في مباراة ودية امام المغرب ولم يشارك في اي مباراة من يومها.

وهذه هي رابع نهائيات يشارك فيها رينا (32 عاما) الذي لعب لمنتخب بلاده 109 مبارايات دولية احرز خلالها ثمانية اهداف